Ads1

Ads2

2016/06/28

شركة ترميم وصيانة منازل بالخبر

0509774491






تحتاج المباني و المنازل و المنشئات الى اعادة كشف و تيرميم كل فتره للحفاظ على سلامتها و عدم تعرض المباني للمخاطر ، فنعلم ان بمرور الوقت تتضاعف الاثاثات للمبانيكما تظهر بعض الاثار على الحوائط  الجدران و في بعض الارضيات ، فلا ننسى ايضا ان لعوامل المناخ المتغيره و المتقلبه من رطوبه و حراره الى امطار و بروده و غيرها من العواصف و الدوامات الهوائيه كل ذلك يؤثر على سلامة المبني بالكامل فاذا لما يلحق به الاضرار الفادحه فأنه يصيبه ببعض الشروخ الصغيره و التي عادة ما تبدأ صغيره و بعد فتره تغوص في الاتساع حتى تصبح خطرا يهدد الجدر بل المبني بالكامل.
و نلاحظ احيانا الى تعرض الجدار او الحائط الى شروخ داخليه ايضا و تقسير في طبقات الدهان و الطلاء كما نلاحظ حدوث بعض التقوب في الاراضي و الاثاثات مما يؤدي الى ضعف الطوابق فمن الضرور اعادة فحص المنشأة من حين لآخر للكشف عن حدوث اي تصدعات في الارضيات او بعذ الشروخ في الحوائط او حتى اعادة ترميم الاثاثات و تعزيزها بالمواد التي لا تعمل على الانكماش في فصل الشتاء تحديدا و ايضا تحسبا لحدوث اي عواصف او امطار او اي تغير في الطقس و الذي قد يؤثر على المبني و يسبب الخسائر الفادحه و التي لا يمكن معالجتها بالطرق العادي و التي تكون تكلفة ترميمها ان امكن مكلفا جدا .



فأذا كنت تظن ان استعانتك بشركات الترميم و اعادة صاينة المنازل و المباني قد يكلف المبالغ الباهظه مع عدم ضمان الخدمه فيسرنا القول انك خاطئ بشأن ذلك و بصفتنا في شركة الرحمه لترميم و صيانة المباني نعمل على جودة خدماتنا مع مراعاة استخدام اقل الاسعار و العروض الممتازه و الخصومات الغير قابله للمنافسه للمستشفيات و الفنادق و المؤسسات الكبرى فخدماتنا منفردة و ممتده بالخبر و المملكه السعوديه و ذلك هو الحل الامثل لترميم لمنازل و المؤسسات و حمايتها بطريقه فعاله و سليمه.

و يمكننا تصنيف بعض الاضرار التي تصيب المنشأه على حسب نوعها و خطورتها :

فأذا كانت عباره عن شروخ فيمكن تصنيفها الى نوعين الشروخ العاديه الضيقه جدا و التي لا تزيد عن 4 ملليمتر و في تلك الحاله يمكن معالجتها بسهوله و بشكل صحيح عن طريق حشو الفارغ بالمونه الاسمنتيه و الرمل مع الاستعانه ببعض المواد المستخدمه من قبل شركتنا لتعزيز المونه و زيادة التمسك بين جزيئات الاسمنت و الحجاره ببعضها و عدم انفصالها مما يزيد الحائط صلابه و عدم تعرضه للتهدم اثر بعض العوامل المناخيه او حتى بمرور الزمن .


 اما اذا كانت الشروخ من النوع العريض الذي يزيد عن 4 ملليمتر فنلجأ الى الحشو المقوى و الذي يتم فيه خلط المواد السريعة التجمد و التماسك و التي تعمل على تماسك المونه عند حشوها في تلك الفراغات في الشروخات مما يجعل الحائط آمن و غير مهدد بأي اخطار و محصن ضد عناصر المناخ التي قد تؤدي الي بعض الاضرار.
اما النوع الثاني من الاضرار و الذي يعد الاخطر على الاطلاق هو اصابة الاثاثات الخرسانيه بالخلل نتيجه لأي عامل مؤثر عليها و لا ننسى تأثير النمل الابيض الذي يعمل الخنادق و الفراغات حول الاثاثات فيجعلها ضعيفه و قد تزداد خطورة المشكله الى ان يهوى المبنى بالكامل فيمكن لفريقنا المتكامل التعامل مع مثل هذه المشاكل عن طريق استخدام الطرق العلميه السليمه فلم يعد هناك مجال للقلق من تلك المشاكل التي لا تعتبر بالسهله اليسيره و التي يجب معالجتها بأسرع وقت ممكن لان تلك الشروخات تأخد في الاتساع من وقت لآخر ايضا نتيجة لعوامل المناخ.

في مؤسسة الحرمــين لترميم و صيانة المنازل :

يمكنك الاعتماد علينا و على مميزاتنا فقد يسعدنا القول ان لدينا باقه من افضل فرق العمل المدربين اصحاب الكفاءه العاليه و الذين يجيدون التعامل مع جميع مشاكل ترميم المنازل و الحوائط التي تواجمنا اثناء ترميم او اعادة صيانة المبنى حيث نستخدم اقوى المواد التي تدخل في تركيب المونه مع الاعتماد ايضا على استخدام احدث الاجهزة التي تمكننا من الكشف و تعيين اماكن المشاكل مع ضمان وجود الاقتراحات البناءه للتعامل مع مثل هذه المشاكل.
فقط اتصلوا على ارقامنا الخاصه للتعرف على المزيد من المعلومات عن مؤشة الحرمــين  لترميم و صيانة المنازل بالرياض فمعنا انت في المكان الصحيح و ذلك لتعدد خدماتنا و انفرادها العملاق و الذي لا يوجد لها مثيل . و ايضا كما ذكرنا فأسعارنا غير قابله للتنافس . فنحن نعمل على راحة عملائنا بشتى الطرق .

للتواصل : 

0509774491

1 تعليقات على " شركة ترميم وصيانة منازل بالخبر "

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.