Ads1

Ads2

2016/11/17


عزل الفوم هو بديل لعزل المباني التقليدية مثل الألياف الزجاجية. خليط ثنائي مكون تتألف من إسوسيانات وراتنج البوليول يأتي جنبا إلى جنب في طرف بندقية، ويشكل رغوة التوسع الذي تم رشه على السقف والبلاط، ألواح خرسانية، في تجاويف الحائط، أو من خلال حفر ثقوب في داخل تجويف الانتهاء الجدار.البولي يوريثين، النوع الاكثر شيوعا من المادة العازلة رذاذ، وقد وضعت وتستخدم من قبل الجيش في 1940s وتطبيقها على الطائرات، ثم أدركوا أن هناك فجوة في السوق المدني التي تتطلب التعبئة. لم يكن حتى 1970s أنها بدأت لاستخدامها كمواد عازلة رغوة.
شركة عزل فوم بالاحساء مؤسسة الحرمــين افضل شركة عزل فوم بالاحساء وعزل شينكو بالاحساء .


تستخدم أنظمة مختلفة لتطبيق رغوة الرش. يستخدم نظام الضغط العالي مركبين عموما في بناء منزل جديد. وهو نوع التوسع السريع للرغوة الرش. المكون رغوة منخفضة رذاذ الضغط الاثنين هو نظام آخر يستخدم في المقام الأول عن وظائف إعادة تشكيلها حيث توجد الجدران القائمة مع دريوال بالفعل. ويعرف هذا أيضا صيغة صعود بطيئة وكثيرا ما يشار إلى رغوة الحقن.
ويمكن تصنيف المادة العازلة رذاذ إلى نوعين مختلفين: خلية مفتوحة والخلايا المغلق
خلية المفتوحة هو نوع من رغوة حيث خلايا صغيرة لا مغلقة تماما. خلية المفتوحة هي أقل تكلفة لأنه يستخدم مواد كيميائية أقل. بل هو حاجز الهواء جيدة جدا ولكنها لا توفر أي نوع من حاجز بخار الماء. هو أكثر من ذلك بكثير في مظهر يشبه الاسفنج. وغالبا ما يستعمل على الجدران الداخلية لأنه يوفر خفض الصوت. فمن غير المستحسن للتطبيقات في الهواء الطلق.
المادة العازلة الخلايا المغلقة

عزل الفوم المغلق الخلية الخلية هو أكثر كثافة بكثير من الخلايا المفتوحة. أنه يحتوي على أصغر، هيكل الخلية أكثر إحكاما. بل هو حاجز الهواء جيدة جدا، فضلا عن حاجز بخار الماء. وغالبا ما تستخدم في مشاريع تسقيف أو التطبيقات الأخرى في الهواء الطلق، ولكن يمكن استخدامها في أي مكان في المنزل.عزل الفوم يوفر في تكاليف الطاقة ويخفض فواتير المياه والكهرباء. وتظهر الدراسات من قبل وزارة الطاقة الأمريكية أن 40٪ من الطاقة منزل ما يتم فقدان نتيجة لتسلل الهواء من خلال الجدران والنوافذ والأبواب. [1] المباني تعامل مع عزل رغوة الرش عادة عزل ما يصل إلى 50٪ أفضل من العزل التقليدي المنتجات. [2]العزل التي يتم رش في المباني يحمي ضد الرطوبة، التي تنص على الاستفادة من تقليل فرصة من العفن الضار والعفن. [1] [3] القضاء على نمو العفن يقلل من احتمال تعفن الخشب في المنزل، والحساسية على تشكيل جراثيم. [3]بالإضافة إلى درجة حرارة المبنى والتحكم في الرطوبة، وغالبا ما يستخدم العزل رغوة الرش للحد من الضوضاء. [1] [3] يخدم المادة العازلة كحاجز للأصوات المحمولة جوا، ويقلل من نقل الصوت المحمولة جوا من خلال المبنى سقف الطابق والجدران [. 2]
المقاومة الحرارية

R-القيمة هي مصطلح يطلق على المقاومة الحرارية لتدفق الحرارة. وارتفاع R-قيمة المنتج العزل، وأكثر فعالية من خصائص العزل. [5] رغوة البولي يوريثان 1،8-2 جنيه لديها أعلى R-قيمة العزل متاحة بسهولة استخدامها في المنازل والمباني. [5] [6]البولي يوريثين هو الخلايا المغلقة رغوة المواد العازلة التي تحتوي على الغاز المنخفض الموصلية في خلاياه. [7] ونتيجة للمقاومة حرارية عالية من الغاز، ورذاذ العزل البولي يوريثين لديه عادة ما القيمة R حول R-5 إلىR -6 لكل بوصة. [7] وعلى سبيل المقارنة، الألياف الزجاجية في مهب ديه عادة ما R-قيمة الوحيد R-2 إلى R-4 لكل بوصة. [8]عزل الفوم جميع الأشكال الثلاثة من نقل الحرارة:
نقل الحرارة بالتوصيل
تدفق الطاقة الحرارية من خلال مادة من أعلى إلى منطقة انخفاض درجة الحرارة. البلاستيك رغوة بالحرارة كتلة نقل الحرارة بالتوصيل ويرجع ذلك جزئيا إلى وجود الروابط الجزيئية فضفاضة جدا؛ وبالإضافة إلى ذلك تمتلئ خلايا رغوة رذاذ تثبيت إما مع الهواء في حالة رغوة خلية المفتوحة أو 245FA في رغوة الخلايا المغلقة.
نقل الحرارة الإشعاعية
ينبعث العملية التي الحرارة الطاقة في شكل ضوء (عادة IR ما لم الركيزة ساخنة بما يكفي لتتوهج في المدى المرئي) أكثر بقوة الأسطح الدافئة واستيعابها من قبل غيرها من المواد وخاصة تلك التي المنخفض IR انعكاسية (اعتقد أسود لامع النهاية ). لا يتطلب نقل الحرارة اشعاعا وسيلة. الرغاوي بالحرارة، مثل العزل رغوة الرش، لديها القدرة على عكس الحرارة الإشعاعية. هذا ويرجع ذلك إلى انعكاس (لامعة، من حيث IR) السطوح داخل بنية الخلية من الرغوة.
انتقال الحرارة بالحمل
الحرارة الذي يتم إنشاؤه في مكان آخر أن يتم نقلها عن طريق السوائل مثل الماء أو في حالة هوائنا. رش الرغوة العازلة السمة الأكثر أهمية هو القدرة على ختم الهواء خلق مظروف محكم مخصصة داخل هيكل المبنى. فائدة إضافية لمنع تسرب الهواء هي القدرة على منع انتقال الحرارة بالحمل من الداخل إلى الخارج خلال الأشهر التدفئة والعكس صحيح خلال الأشهر التبريد، حيث أن الحرارة لا يمكن الهروب من خلال الثغرات في الظرف المباني دون مساعدة من حركة الهواء من تسلل كوسيلة النقل.
الخصائص البيئية
عزل جميع أنواع يتوقف قدر كبير من فقدان الطاقة. بعض أنواع بما في ذلك الرغاوي رذاذ أيضا ختم تسرب الهواء. العزل يمكن أيضا حفظ الطاقة في المناخات الحارة عن طريق الحد من استخدام تكييف الهواء.رش مستويات المادة العازلة تختلف، مع بعض وتوفير ما يصل إلى R-قيمة 6.7 لكل بوصة.
عزل الفوم
رش رغوة البولي يوريثان (SPF) هو شهرة لكونها مواد متفوقة على حد سواء العزل وتسقيف التجاري المشاريع، من بين غيرها من التطبيقات. SPF هو المادة العازلة أقوى في السوق اليوم، وكثيرا ما يستخدم لعزل طائفة واسعة من المباني السكنية والتجارية والصناعية.رش رغوة يمكن عزل تماما منزل أو مبنى، وكذلك ختم من الهواء والرطوبة تسلل، مما أدى إلى هيكل أكثر كفاءة مع خفض فواتير الطاقة. يمكن رش الرغوة أيضا تقوية جدران وسقف المنزل أو المبنى، فضلا عن حمايته من الجسيمات المحمولة جوا والعفن.

فوائد عزل الفوم :
1-يمنع الهواء والرطوبة الاقتحام 2 - يحسن راحة الركاب 3 - يخفض فواتير الطاقة 4 - يقوي غلاف المبنى 5 - دائمة، قوي، و لا تبلد
6 -يبعد عنه الغبار وحبوب اللقاح، والبق 8 - يحمي من السدود الجليد 9 - تحسين جودة الهواء في الأماكن المغلقة
10 -يعمل بشكل جيد مع أجهزة HVAC أكثر كفاءة
يمكن تثبيت عزل الفوم على مجموعة واسعة من ركائز، بما في ذلك الخرسانة والخشب والصلب، ومعظم نظم سقف القائمة. عندما يتعلق الأمر إلى تطبيقات تسقيف، يمكن أن الملكية لاصق تنوعا SPF ليترجم إلى وفورات على سقف نفقات إزالة المكب والرسوم. يمكن تطبيقها بسهولة تثبيت نظام رغوة تسقيف مدبب، وهو أقل تكلفة من غيرها من أنظمة تركيب السقوف مدبب. إنهاء العمودية، نتوءات، والناهضون الوحدة الميكانيكية يمكن بسهولة أن رش تطبيقها مع SPF، مما يجعلها جزءا لا يتجزأ من نظام التسقيف، ويقلل من التكاليف المادية بالإضافة إلى ذلك.
المادة العازلة رذاذ تمت إعادة تعريف أساليب البناء التقليدية لتسهيل مبادرات المباني الخضراء الموفرة للطاقة العلم مبنى حديث. رش الرغوة المستخدمة في غلاف المبنى يتفوق الألياف الزجاجية العازلة. SPF يشكل عائقا الجوية المتفوقة التي تتحدى والممارسات التقليدية، وربما عفا عليها الزمن بناء العلية والزحف الفضاء التهوية.
رغوة البولي يوريثان رش لديها الذين تتراوح أعمارهم بين R-قيمتها حوالي 6.0 في 1 بوصة سمك (اعتمادا على صياغة وتطبيق معينة، وقد تم تحقيق القيم العليا). هذه الخاصية تمكن من توفير أكثر مقاومة الحرارية مع المواد أقل من أي نوع آخر من المواد العازلة التجارية
عزل الفوم = الادخار
SPF العزل يمكن أن تقلل من استخدام الطاقة وفواتير المياه والكهرباء أقل. وزارة الخارجية الأميركية للمعلومات الطاقة (وزارة الطاقة) يكشف عن أن تسلل الهواء يسهم في 30٪ أو أكثر من التدفئة والتبريد تكاليف منزلك. يخترق الهواء المنازل في شكل مسودات من خلال أي فتحة في غلاف المبنى، سواء كان ذلك الأبواب والنوافذ، أو الثغرات المتنوعة. يستخدم بخاخ الرغوة لختم غلاف المبنى بأكمله من منزلك لمنع تسلل الهواء، لذلك يمكن تحقيق وفورات من 30٪ أو أكثر بالمقارنة مع أنظمة العزل وتسقيف بديلة. تكلفة مقدما من العزل أو تسقيف أنظمة SPF كثيرا ما يمكن استردادها في غضون سنة من خلال توفير الطاقة وحدها.
عزل الفوم يمنع الهواء والرطوبة تسلل
وتدبيس الألياف الزجاجية العازلة التقليدية فقط أو وضعها ببساطة في تجاويف الحائط ولا ختم مسمار والجدران تجاويف من اقصاه الى اقصاه، أو من أعلى إلى أسفل. تسلل الهواء يمكن أن يمر بسهولة من خلال هذه الثغرات، مما يجعلها بعيدة أقل كفاءة من رغوة الرش. على العكس من ذلك، SPF تتمسك بشدة الركيزة التي تثبيته لإنشاء ختم ضيق وحاجز العازلة التي توقف هذا تسرب الهواء. بالإضافة إلى كونها حاجز الهواء، كما يساعد SPF للحد من تسلل الرطوبة، وهو مصدر العفن الخطير ونمو العفن الفطري، ويمكن أيضا أن يسبب أضرارا هيكلية لمنزلك أو المبنى.
المزيد عن الهواء والحواجز بخار
SPF يساعد في تقليل الرطوبة والعفن
وجود العفن يمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة لشاغلي المبنى. كيف تحصل على العفن في المنزل؟ على الإنجاب، قوالب تنتج الأبواغ الصغيرة التي تطفو في الهواء. يمكن جراثيم العفن دخول منزل أينما الهواء الخارجي قادم في، سواء كان ذلك باب مفتوح أو وجود فجوة في غلاف المبنى. عندما تهبط جراثيم العفن على بقعة رطبة في الداخل، أنها قد تبدأ النمو وهضم كل ما تنمو على من أجل البقاء على قيد الحياة. هناك قوالب التي يمكن أن تنمو على الخشب، الورق، والسجاد، والمواد الغذائية. عندما الرطوبة الزائدة أو الماء يتراكم في الداخل، وغالبا ما يحدث نمو العفن، لا سيما إذا كانت المشكلة لا تزال الرطوبة غير المكتشفة أو التي لم تعالج. لا توجد وسيلة عملية للقضاء تماما جراثيم العفن من دخول المنزل، ولكن طريقة للسيطرة على نمو العفن في الأماكن المغلقة هو السيطرة على الرطوبة. الحمد لله، ورش الرغوة وظائف بمثابة حاجز هواء وحاجز الرطوبة، وإعطاء أصحاب المنازل أداة قيمة للحفاظ على بيئة داخلية صحية.

عزل الفوم يعزز بناء القوة
ومن المعروف SPF الخلايا المغلقة لخصائصه العزل قوية، مع الذين تتراوح أعمارهم بين R-القيم صعودا من 7.0 لكل بوصة. تلك القيم R قابلة للتحقيق بسبب كثافة رغوة الخلايا المغلقة. لديه كثافة رغوة الخلايا المغلقة أيضا خاصية أخرى: قوة. عند استخدامها لتطبيقات تسقيف مغلقة خلية رغوة قوية بما يكفي للسير على. عندما تستخدم للعزل، ويمكن رغوة الخلية المغلقة تقوية جدران التي كان مثبتا، ومنعهم من ثائقية. رغوة الخلية المغلقة وعلاوة على ذلك، عندما يطبق على الجانب السفلي من سقف، ويمكن تحسين مقاومة سقف لرفع الرياح أثناء العواصف الرياح العالية.المزيد عن بناء القوةوالمزيد عن رفع الرياح
كما لو أنها لم تفعل ما فيه الكفاية بالفعل، رغوة رذاذ أيضا له خصائص الصوت التخفيت. يمكن لينة، الاسفنجية رغوة خلية المفتوحة منع الصوت من السفر بين الغرف عند تركيبها في الجدران الداخلية للمنزل أو مبنى. ويمكن أيضا أن يتم تثبيت الرغوة مفتوحة خلية بين مستويات في منازل متعددة الطوابق والارتفاعات العالية لمنع الصوت من السفر من خلال الأرضيات.
0 تعليقات على " شركة عزل فوم بالاحساء "

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.